للاستفسار : +966 56 518 0844 اتصل
 

دراسة جدوى مشروع محل أيس كريم

دراسة جدوى مشروع محل أيس كريم


دراسة جدوى مشروع محل أيس كريم : تعد صناعة المثلجات واحدة من أكثر المنتجات الاستهلاكية التي يوجد عليها طلب كبير في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة وخاصة في مجتمعاتنا  العربية ، ويتوجه العديد من المستثمرين الصغار إلى استثمر تلك الفكرة والبدء في إقامة سلسلة محلات أيس كريم نتيجة لما تحققه تلك المحلات من عوائد اقتصادية.

لذلك يقدم مكتب خبراء الصناعة والتجارة لدراسات الجدوى دراسة جدوى مشروع محل أيس كريم ، المشروع عبارة عن إنشاء محل يقوم ببيع جميع أنواع المثلجات والأيس كريم وتتعدد المنتجات داخل المحل نتيجة لاختلاف المكونات وطريقة التحضير التي يقوم العاملين بالمشروع.

ويمتلك أفضل المعدات الحديثة في التصنيع وفي التعبئة والتغليف لضمان أفضل جودة للمنتج ، ويمتلك المشروع أيضاً مجموعة من العمالة المدربين على أعلى مستوى من المهارة والدقة ، ويوفر المشروع كافة معايير النظافة والصحة والتي تتوافق مع شروط التراخيص اللازمة لتلك المشروعات.

ويمتلك المشروع خطة تسويقية متميزة لتحقيق نسبة مبيعات عالية من المنتج ، ويعد هذا المشروع من أبرز الفرص الاستثمارية التي يقدمها أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية.