للاستفسار : +966569617288 اتصل
 

دراسة جدوى مشروع معرض الورود والزهور

دراسة جدوى مشروع معرض الورود والزهور


دراسة جدوى مشروع معرض الورود والزهور: يعد قطاع الترفيه واحد من أبرز القطاعات التي تشهد نمو كبيراً في المملكة ودول الخليج كافة ، ومن أبرز المشاريع في مجال الترفيه مشروع معرض الزهور والورود التي يوجد عليها طلب كبير في الآونة الاخيرة ، كما يوجد دعم من كافة جهات المملكة لتعزيز تلك المشاريع وتمويلها ، مما إدي إلى توجه الكثير من المستثمرين صوب المشاريع الترفيهية.

لذلك يقدم مكتب خبراء الصناعة والتجارة لدراسات الجدوى دراسة جدوى مشروع معرض الورود والزهور ، المشروع عبارة عن إنشاء محل لبيع جميع أنواع الزهور والورود المختلفة ، ويعمل المشروع على طرح جميع المنتجات في السوق بأسعار مناسبة لجميع الطبقات لسد الحاجة للورود والزهور وخاصة في مواسم الافراح والاعياد وأعياد الميلاد والمناسبات المختلفة.

ويمتلك المشروع مجموعة من العمال المتميزين في التعامل مع الورود والزهور ، بالإضافة إلى أمتلك المشروع إلى أحدث وسائل التغليف للزهور والورود والتي تتناسب مع أذواق العملاء .

ويستهدف المشروع العديد من القطاعات مثل المطاعم والفنادق وقاعات الافراح وشركات تنظيم المناسبات وغيرها من الجهات الأخرى ، ويعد هذا المشروع من أبرز المشاريع الاستثمارية التي يقدمها أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية .