للاستفسار : +966569617288 اتصل
 

دراسة جدوى مشروع مصنع معجون أسنان

دراسة جدوى مشروع مصنع معجون أسنان


دراسة جدوى مشروع مصنع معجون أسنان: يعتبر قطاع الصحة واحد من أكثر القطاعات التي يتم إنفاق الأموال عليها ، وذلك للوقاية والحماية من الأمراض المختلفة ، ومن أبرز المشكلات الصحية التي تواجه الإنسان هي مشكلات الأسنان التي تسبب الكثير من الألم ، لذلك يسعى الأفراد إلي اقتناء معجون الأسنان دائماً ، مما أدي إلي زيادة الطلب المستمر على معجون الأسنان في الأسواق.

لذلك يقدم مكتب خبراء الصناعة والتجارة لدراسات الجدوى دراسة جدوى مشروع مصنع معجون أسنان ، المشروع عبارة عن إنشاء مصنع لتصنيع معجون الأسنان الذي يتمثل في تركيبة كيميائية تستعمل في تنظيف الأسنان من خلال الفرشاة ، ويوفر المصنع المعجون بجميع النكهات المختلفة.

ويمتلك المصنع أفضل المعدات والأجهزة التي تعمل على صناعة منتج أفضل وذات جودة عالية ، ويكون قادر على منافسة منتجات المصانع الأخري ، ويلتزم المصنع بكافة الشروط التي توجد في كراسة الشروط التي تضعها الجهات المنوطة بإعطاء التراخيص لإنشاء المصنع .

ويعمل المصنع على توفير المنتج في الأسواق بأسعار تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع ، ويستهدف المصنع العديد من القطاعات مثل الصيدليات والمستشفيات ومحلات بيع الجملة والتجزئة وغيرها من الجهات الأخرى.

ويعد هذا المشروع من أبرز الفرص الاستثمارية التي يقدمها أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية.