للاستفسار : +966569617288 اتصل
 

دراسة جدوى مشروع مصنع مظلات

دراسة جدوى مشروع مصنع مظلات


وصف المشروع

دراسة جدوى مشروع مصنع مظلات : المشروع هو عبارة عن إنشاء مصنع يقوم بتصنيع  وإنتاج قماش المظلات من خامات البولي اثيلين والبي في سي ، حيث يتميز مصنع المظلات بزيادة الطلب على المنتجات بصورة كبيرة في الأسواق ، وخاصة بعد ظهور النهضة العمرانية الكبيرة الذى تشهدها الكثير من المجتمعات .

  لذلك يقدم مكتب خبراء الصناعة والتجارة للاستشارات الاقتصادية دراسة جدوى مشروع مصنع مظلات ، وتبرز أهمية هذا المشروع بسبب زيادة أعداد السيارات وتعدد المجالات المستعملة للمظلات من مواقف السيارات ، واماكن الانتظار بالشوارع ، والمدارس ، والحدائق بالفلل والقصور ، والمناطق الصناعية ، والشركات والمجمعات الاقتصادية ، ومواقف الطائرات ، لذلك يعد إقامة مصنع لإنتاج المظلات من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تحقق عوائد اقتصادية مرتفعة .

ويهدف مصنع المظلات على تشغيل القوى العاملة وتحسين مستواهم الاقتصادي مع الحفاظ على مستوى أسعار منافسه يمكن للمشروع الحصول على شريحته المستهدفة  ، مع العمل على المساهمة في تغطية جزء كبير من الطلب المتزايد علي المظلات مع استعمال أفضل الأساليب في مجال صناعة المظلات ، وتتميز المظلات بانخفاض التكلفة وسهولة النقل والحركة مما يساعد على انتشار الطلب عليها.

ويمتلك المصنع أفضل المعدات والآلات الحديثة من أجل العمل على إنتاج منتج ذات جودة عالية يتوافق مع طموحات العميل ، ويمتلك المصنع خطة تسويقية متميزة لتسويق منتجاته عبر الأسواق المتعددة بأسعار تنافسية تناسب جميع طبقات المجتمع .

ويعد هذا المشروع واحد من أكثر المشاريع الاستثمارية التي يقدمها أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية .