للاستفسار : +966569617288 اتصل
 

دراسة جدوى مشروع مصنع بتروكيماويات

دراسة جدوى مشروع مصنع بتروكيماويات


مازال النفط يمثل المنتج الأقوى والمؤثر في اقتصاد جميع دول العالم على الرغم من الدعوات التي تسعى إلي تقليل استخدامه والاعتماد عليه ، ويدخل النفط والمواد المشتقة منه في كثير من الصناعات المتعددة ، ومن أبرز المواد المشتقة نتيجة تكرير النفط هي البتروكيماويات التي تدخل في الكثير من الصناعات.

لذلك يقدم مكتب خبراء الصناعة والتجارة لدراسات الجدوى دراسة جدوى مشروع مصنع بتروكيماويات ، المشروع عبارة عن إنشاء مصنع لإنتاج البتروكيماويات والتي يتم من خلال الاعتماد على الية تكرير النفط ، وتلعب البتروكيماويات دور أساسي في العديد من الصناعات المختلفة مثل (الأسمدة ، الأدوية ، البلاستيك ، مواد التنظيف ، زيوت التشحيم) بالإضافة إلي غيرها من الصناعات المختلفة.

ويمتلك المصنع أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في مجال تكرير النفط من أجل إنتاج منتج ذات جودة كبيرة ، ويمتلك المصنع العديد من الكوادر البشرية المتميزين في مجال تكرير النفط ، ويعمل المصنع على طرح المنتج في السوق بأسعار تنافسية لكي تناسب جميع فئات الصناعات المتعددة.

ويعد هذا المشروع من أبرز المشاريع الاستثمارية الكبيرة التي يقدمها أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية.