للاستفسار : +966569617288 اتصل
 

دراسة جدوى مشروع مشغل خياطة نسائي

دراسة جدوى مشروع مشغل خياطة نسائي


دراسة جدوى مشروع مشغل خياطة نسائي :احتلت المشاريع النسائية في الآونة الاخيرة مكانة كبيرة في الأسواق المحلية العربية ، لما تحققه تلك المشاريع من مساعدة في رفع الناتج المحلى لتلك الاقتصادات ، ولعل أبرز تلك المشاريع هي المشاريع المرتبطة بعالم الأزياء والملابس التي تشهد إقبال كبير من السيدات.

لذلك يقدم مكتب خبراء الصناعة والتجارة لدراسات الجدوى دراسة جدوى مشروع مشغل خياطة نسائي ، المشروع عبارة عن إنشاء مشغل للقيام بكل أعمال الخياطة والتطريز الخاصة بجميع الملابس النسائية ، ويتميز المشغل باحتوائها على أحدث الماكينات والمعدات والآلات الحديثة التي تساعد على جودة الإنتاج ، كما تساعد المشغل على احتلال مكانة متميزة في السوق بين منافسيها .

ويمتلك المشغل مجموعة من أفضل الفنيين الذين يمتلكون خبرات طويلة في هذا المجال ، ويمتلك المشغل خطة تسويقية متميزة تهدف إلي استهداف أكبر قدر من الفئة التي يرغب المشروع في استهدافها ، ويعمل المشغل على سد حاجة السوق من خدمات أعمال التطريز والخياطة للملابس النسائية وبأسعار مناسبة لجميع طبقات المجتمع .

ويعد هذا المشروع من أبرز المشاريع النسائية الاستثمارية التي يقدمها أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد في المملكة العربية السعودية.